شكرا لزيارتك

.

كيفية الحصول علي فيزا كارد الكترونية مجانا

البطاقة الالكترونية او المحفظة الالكترونية كما يسميها البعض اصبحت شيئا اساسيا اليوم في عالمنا بعدما اصبحت اكثر الاشياء التي نشتريها عن طريق الانترنت والعروض التي يقدم عليها . فغالبا يقف امامنا عائق الفيزا للشراء والتعاملات المادية عبر الانترنت لذلك اقدم لكم اليوم بنك Paysera التي انشئ حديثا في دولة ليتوانيا التابعة للاتحاد الاوربوبي والمستوفي لجميع شروط الحماية والخصوصية الاوربية وهو يقدم ايضا بطاقات Visa Debit صالحة لمدة 4 سنوات ويمكنك التقدم بطلب واحدة بعد انشاء بطاقة الالكترونية


يتميز بنك paysera بلسهولة التامة في المعاملات وفي طريقة التسجيل وخدمة العملاء التي تميزه عن غيرة بسلاسة التعامل والسرعة في حلول المستخدمين لذلك اخترت لكم هذا البنك خصيصا . اما بنسة لطريقة التسجيل فهي سهلة جدا كل ما عليك الذهاب لموقع البنك من هنا ثم ادخال بياناتك وبعد التسجيل يمكنك طلب البطاقة البلاستيكية وهي كما موضح في الصورة اسفل .


عند تفعيل المستوي الامان الثالث يمكنك طلب البطاقة البلاستيكية وسوف تصلك الي باب المنزل مجانا دون اي رسوم مسبقة وايضا يتاح لمتسخدمها التحويل لكافة انحاء العالم وهو يدعم ايضا اغلب الدول العربية وخاصة الدول الافريقية التي تعتبر غير مدعومة لاكثر البنوك مثل مصر والجزائر والمغرب وتونس وهذا ما يجعل من هذا البنك قيمة كبيرا لمستخدميه . والي هنا نكون قد انتهينا من شرح هذا البنك واتمني ان تكونو قد حصلتم علي تجربة جيدة مني واتمني الاشتراك في المدونة واذا كان لديكم اي استفسار يمكنكم تركة اسفل التدوينة وشكرا لوجودكم .

هناك تعليق واحد:

  1. Website is so easy to use-I am impressed with it . If you want to learn something new the check this Link Online Training.

    ردحذف