شكرا لزيارتك

.

خمس مواقغ لارسال رسائل من ايميلات مجهولة !!


العديد والعديد من الأشخاص يرسلون مجموعة من الرسائل الإلكترونية في اليوم والأهم في ذلك هو أن بعض الأشخاص يحاولون الحفاظ على خصوصيتهم من خلال البقاء  في وضعية التخفي عن طريق إرسال بريد إلكتروني بهوية مجهولة إلى أصدقائهم أو أشخاص آخرين لهذا قررت مشاركتكم  بخمسة مواقع توفر هذه الخاصية أي إرسال بريد إلكتروني بهوية مجهولة حث تقوم هذه المواقع بالتذمير الذاتي لهذه الرسائل بعد مدة زمنية محدودة .

Anonymos email

* الموقع الأول :


بكل بساطة بعد الدخول إلى الموقع تقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني للمستلم والموضوع والرسالة  ويمكنك إرسال أكثر من 100.000 رسالة بريد إلكتروني مجهولة الهوية  كل يوم مجانا على هذا الموقع.

* الموقع الثاني :


موقع يوفر لك واجهة بسيطة لإرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستلم مع عنوان الموضوع والرسالة. وما يميزه أنه  لا يقوم بتخزين عنوان IP من البريد الخاص بك، لذلك يمكنك الإستعانة به بسهولة بالغة .

* الموقع الثالت :


يعمل هو الآخر على توفير للمستخدمين خدمة إرسال رسالة إلى بريد إلكتروني من إختيارك دون الكشف عن هويتك وذلك بطريقة إحترافية وآمنة.

* الموقع الرابع :


يمكنك عبر هذا الموقع أيضا إرسال واستقبال الرسائل باستخدام محرر نص متطور نوعا ما عن باقي المواقع المذكورة أعلاه. تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني حتى تستلم الرسائل من المرسل له الذي لن يتم التعرف عليه .

* الموقع الخامس :


نفس الطريقة أيضا عند الولوج إلى هذا الموقع تقوم بكتابة عنوان الرسالة وموضوعها ثم البريد الإلكتروني للشخص المرسل له ، وهكذا سيتم استلامها من مصدر غير معروف وبالتالي لن يكتشفك أي شخص.

أتمنى أن أكون قد أفذتكم وأراكم في موضوع جديد بحول الله

لا تنسونا أعزائي من ردودكم المشجعة
- See more at: http://www.th3exptimes.com/2014/02/blog-post.html#sthash.TdrIyEp5.dpuf

0 التعليقات: