شكرا لزيارتك

.

كيفية تشغيل واطفاء الكمبيوتر بسرعة كبيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم احب ان اقدم لكم درس عن كيفية تسريع اطفاء وتشغيل الكمبيوتر بسرعة عالية جدا وانهاء جميع المشاكل الخاصة بسرعة الاقلاع والاطفاءو الكثير من الأشخاص يريدون معرفة ما الذي يسبب هذا المشكل، و من الجيد أن نعرف لماذا يأخذ الكمبيوتر وقتا طويلا لإطفاء نفسه. من الممكن ان يكون السبب من عدة عوامل، بما في ذلك: أن هناك العديد من البرامج التي تحتاج إلى أن تكتمل التتبيت، أو أن هناك العديد من البرامج قيد التشغيل في جهازك، أو محركات الأقراص مشغلة، أو هناك برامج خبيثة في النظام... وما إلى ذلك. ولكن مع الصيانة التصحيحية يمكن حل هذا المشاكل .




كيف إطفاء و تشغيل ويندوز بشكل أسرع :


لتحميل البرنامج : Fast shutdown.

الذي يمكنك من إيقاف التشغيل الكمبيوتر بشكل سريع جدا، و هو تطبيق مجاني و سهل الإستعمال وبطريقة سحرية قادر على إيقاف تشغيل الكمبيوتر في أقل من ثلاث ثوان، وعلى الفور تقريبا. مما يتيح لك استخدام وقتك لأشياء أفضل بدلا من انتظار أمام الشاشة لكي ينطفئ الكمبيوتر.



البرنامج بللغة الاجنبية واليكم شرح ازاره :

◄ Fast Shutdown، إيقاف تشغيل بسرعة عالية .
◄ Fast Restart،اعدة التشغيل بسرعة عالية .
◄ Instant Shutdown، ايقاف التشغيل دون حفظ البيانات حال فقدانها .

و هذه الأداة إنها تعمل بشكل جيد جدا و بدون مشاكل و لقد جربتها شخصيا على مدى ثلاثة أيام، و أيضا هي مفيدة جدا للأشخاص الدين لديهم أجهزة الكمبيوتر بطيئة.


وأنا أدعوكم إلى تجربة إيقاف التشغيل السريع "Fast Shutdown", الى هنا نكون قد انهينا تدونة اليوم واذا كان لديك استفسار او مشاكل ضع تعليقك بلاسفل والسلام عليكم .

0 التعليقات: